بتنسيق مع حركة التوحيد والإصلاح نظمت جمعية أسرتي أياما تواصلية مع ساكنة ميدلت تحت شعار  يدا بيد نبني مغرب القيم يدا بيد نبني وطن العفة أيام 27/28/29يونيو 2013

افتتح اليوم الأول على الساعة 18:00 بمقر دار المنتزه بحديقة الشلا ل بقص الشريط من طرف نائبة مندوبة وزارة الشبيبة والرياضة بميدلت، بحضور أعضاء المكتب المسير للجمعية  وأعضاء حركة التوحيد و الإصلاح. بالإضافة إلى ضيوف الإفتتاح ، بعد ذلك تليت آيات من الذكر الحكيم تلتها كلمة افتتاحية من طرف الأ ختين: فاطمة العيساوي عضوة جمعية أسرتي والأخت بشرى الحمومي عضوة حركة التوحيد و الإصلاح.

وعرفانا بمجهودات جمعية ملوية العليا للسياحة البيئية وحماية الطبيعة المتمثلة في رئيسها السيد محمد زاهيدي سلمت له هدية رمزية بعدها اختتم  اليوم بحفل شاي على شرف الحضور.

اليوم الثاني، مائدة مستديرة حول ظاهرة الإستغلال الجنسي للأطفال داخل الخيمة التواصلية حاضرت فيها الأستاذة فتيحة الشوباني رئيسة شبكة نساء الأطلس تافيلالت كضيفة لهدا اليوم .

اليوم الثالث تم إحياء أمسية فنية من طرف نجم الراب الملتزم: الشيخ سار بتنسيق مع مجموعة فنية محلية بقاعة الأفراح الرياض وطيلة هذه الأيام ظلت الخيمة التواصلية مفتوحة في وجه العموم ببرنامج شيق و متنوع يتضمن:

معرضا للكتاب و اللباس التركي الملتزم بالاضافة الى إذاعة محلية.