نهضة ميدلت تحقق الفوز للمرة الثانية برسم الدورة الثالثة

آخر تحديث :
نهضة ميدلت تحقق الفوز للمرة الثانية برسم الدورة الثالثة

نهضة ميدلت تحقق الفوز للمرة الثانية برسم الدورة الثالثة

بوكيل كوكوش

بعد عمل جاد وتكوين فريق شاب ورغم الإمكانيات الضعيفة والسيولة الغير الكافية و الأرضية الغير الصالحة للعب وتحت هطول الأمطاراستطاع فريق النهضة الميدلتي من الفوز على فريق نادي الريصاني الضيف بثلاث اهداف لواحد برسم الدورة الثالثة  في مقابلة جمعتهما بملعب الشهيد  وليد ايت علا  بميدلت اليوم الاحد 24/11/2013 .
وتجدر الإشارة إلى أن فريق النهضة  قد أحرز فوزا ثمينا في المقابلة التي جمعته الأحد الماضي بنضيره مولودية برج مكناس  بهدفين مقابل واحد بمكناس.       

                                                                                

وبالعودة إلى تفاصيل المقابلة التي انطلقت على الساعة الثانية وخمسة وثلاثون دقيقة والتي بدا فيها التكافؤ بين الفريقين في الدقائق  الأولى ،لكن  ذلك لم يدم طويلا  حيث حضيت النهضة  بأفضلية نسبية  على حساب الضيوف التي حسنت من إيقاعها قليلا لتتمكن من الوصول إلى شباك الخصم بتسديدة من  رجل  بدر باحسين  بعد مرور عشر دقائق ليفتتح النتيجة. ولم يمر أكثر من مثلها حتى  أضاف اللاعب اسامة الهدف الثاني .                                                                                             فريق نادي الريصاني هو بدوره كسر نحسه بعد محاولة إيجابية أوصلته إلى شباك النهضة ليحرز هدفه الوحيد في المبارة  لكن سرعان ما خيب اسامة مسجل الهدف الأول آمالهم بإضافة الهدف الثالث.        

                                                                                                                                                                 
الشوط الثاني تميز بتكافؤ الفرص بين الفريقين  حيث لم يتم تسجيل أي هدف  باستثناء بعض الهجمات التي باءت بالفشل نتيجة معاناة اللاعبين بسبب الوحل كما حصلت هناك تغييرات في المبارة.

فريق النهضة لا يزال في حاجة ماسة إلى مزيد من النقط  حيث تنتظره  مبارات أخرى تتطلب المزيد من الاستعدادات و التشجيعات  .                                                                                                                          

هنيئا بهذا الفوز.

 

 

الاخبار العاجلة