استمرار نزيف النقاط المؤهلة لصعود فريق نهضة ميدلت إلى قسم الهواة ((ب)) رهين بوجود خلل

آخر تحديث :
استمرار نزيف النقاط المؤهلة لصعود فريق نهضة ميدلت إلى قسم الهواة ((ب)) رهين بوجود خلل

استمرار نزيف النقاط  المؤهلة لصعود  فريق نهضة ميدلت إلى  قسم الهواة ((ب)) رهين بوجود خلل

 

ميدلت بريس/ بوكيل كوكوش

بعد حصوله الأحد الماضي على  ثلاث نقط  اثرانتصاره على فريق مولودية برج مكناس بهدف مقابل واحد برسم القسم الشرفي الممتاز، مني فريق النهضة الرياضية لميدلت المحتل للمرتبة الثالثة خلف ام الربيع  ورجاء ارفود  بهزيمة قاسية خارج  قواعده و أمام جمهور ضعيف الحضور على يد فريق عين تاوجضا ت بهدف نظيف في الشوط الأول من المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب هذا الأخير،  والذي تمكن من حصد هذا الفوز الثمين

هذه المباراة التي تعتبر حاسمة  تمت برسم بطولة القسم الممتاز  للصعود إلى قسم الهواة (ب) . على الرغم من ذلك  سيواصل فريق  نهضة ميدلت  و مدربه وسيكد  رغم  سلسلة النتائج السلبية التي تماثل بداية الموسم .    بداية الشوط الأول لم يكن يوحي بالنتيجة المسجلة، فقد دخل لاعبو النهضة بعزيمة الفوز الشيء الذي بدى جليا عبر أولى المحاولات. و بكرة مرتدة تمكن  فريق عين تاوجضات  بعد اخطاء الدفاع  من تسجيل الهذف الأول و الوحيد في المباراة.

و مع بداية الشوط الثاني زادت متاعب مدرب النهضة والذي اضطر لإجراء تغييرات لم  تخدم مصلحة النهضة في هذا اللقاء الذي عرف تضييع مجموعة من المحاولات للتسجيل ،و ظل سوء الحظ مرافقا للفريق الضيف الذي  لم يسجل أية محاولة سانحة للتسجيل، والذي فشل في تغيير مجرى المقابلة، لتنتهي المباراة بفوز أبناء تاوجضات بهدف نظيف ليرتفع رصيد الفريق المضيف.

الاخبار العاجلة