ثانوية الأمير مولاي رشيد بميدلت تحتفل

آخر تحديث :
ثانوية الأمير مولاي رشيد بميدلت تحتفل

          ثانوية الأمير مولاي رشيد بميدلت تحتفل

 

           ميدلت بريس ــ الحمداوي مولاي أحمد  / صور لحسن بودران

نظمت ثانوية الأمير مولاي رشيد بميدلت اليوم السبت 15/02/2014 على الساعة العاشرة صباحا حفلا بمناسبة إصدارها للعدد الأول من مجلتها المدرسية والتي حملت اسم "إبداع قلم "حضره السيد النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية مصطفى السليفاني والسادة رؤساء المصالح بنيابة التعليم  والسادة المفتشون ومديري المؤسسات التعليمة والسيد رئيس جمعية الآباء والطاقم الإداري والتربوي بالمؤسسة والتلاميذ المشاركين في العدد .

وقد افتتح اللقاء بالاستماع إلى النشيد الوطني  وبعده تم البرك بآيات بينات من الذكر الحكيم .

ثم ألقى السيد مدير ثانوية الأمير مولاي رشيد السيد عبد العزيز باشتو كلمة ترحيب شكر فيها الحضور على تلبية الدعوة وأكد على الدور الفعال الذي تلعبه الأندية التربوية بالمؤسسة و المجهود الذي تبدله خدمة للناشئة ، تلتها كلمة اللجنة الثقافية المشرفة على ا إصدار المجلة تخللها عرض لأهم الأنشطة التي قامت بها هذه اللجنة مند تأسيسها ،ثم أعقبها قراءة في مضامين المجلة من خلال عرض مصور مصحوب بتعليق للأستاذ مولاي احمد حمداوي قرب من خلاله الحضور من أهم المحاور التي تناولتها إسهامات التلاميذ  والأساتذة في المجلة على حد سواء .

بعد ذلك ألقت الأستاذة كريمة زويرش قصيدة جزلية بعنوان" اشكون هي أبلادي " حملت معاني وطنية عميقة . وختم الحفل بتوقيع العدد الأول من مجلة " إبداع قلم" الصادرة عن ثانوية الأمير مولاي رشيد التأهيلية من طرف السيد النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية ورئيس جمعية الآباء وبعض الفاعلين بالحقل التربوي . وأسدل الستار على هدا العمل بوقفة شاي على شرف الحضور.

 

الاخبار العاجلة