فريق نهضة ميدلت يسقط رجاء ارفود في ميدانه وأمام جمهوره بالتعادل السلبي

آخر تحديث :
فريق نهضة ميدلت يسقط رجاء ارفود في ميدانه وأمام جمهوره بالتعادل السلبي

 فريق نهضة ميدلت  يسقط رجاء ارفود في ميدانه وأمام جمهوره بالتعادل السلبي

 

ميدلت بريس ــ بوكيل كوكوش

تعادل  فريق نهضة ميدلت وفريق رجاء ارفود  دون أهداف في مباراة لكرة القدم  والتي اجريت يومه الأحد 16فبراير  بالملعب البلدي بارفود في إطار  منافسات بطولة القسم الشرفي الممتازعصبة مكناس تافيلالت، امام جمهور كروي بما للكلمة من معنى  .

حيث قدم الفريقان مباراة متواضعة على الصعيد الفني، اتسمت بالحذر الدفاعي الزائد والخوف من الخسارة فندرت الفرص في الجانبين ولم تهتز الشباك، وفشل الطرفان في إحراز أي هدف خلال المباراة في ظل تقديمهما لمستوى متوسط .

وعن سناريو اللقاء :  فقد قاده طاقم تحكيمي منحاز إلى الفريق المضيف حيث ان الحكم لم يرفع اية بطاقة في وجه لاعب وسط ميدان  رجاء ارفود الدي ضرب اللاعب سفيان الكوش ضربة  افقدته الوعي لمدة طويلة كما انه اضاف اكثر من 6 دقائق بعد نهاية الشوط الأول (الوقت بدل الضائع) و12دقيقة بعد الشوط الثاني بغية منح فرص التسجيل لرجاء ارفود

انطلق  الشوط الأول في 14:30عوض 14:00بسبب انشغال الملعب بمقابلة اخرى هذا الأخير لم يعرف أية فرص خطيرة على الرغم من الجهد الكبير الذي بذله اللاعبون للوصول إلى شباك البعض .فريق نهضة ميدلت عرف غياب لاعبين  مهمين هما  الحارس يوسف افقير والمدافع موحى باوبي.

 

هذا ولم تعرف مجريات هده الجولة  محاولات كثيرة للتسجيل باستثناء بعض الهجمات القليلة التي لم تشكل اي خطر من كلا الفريقين، بحيث لم يسيطر اي فريق على الكرة لينتهي بالتعادل السلبي صفر لمثله .          

بداية الشوط الثاني الذي لم يختلف عن سابقه ،كرة متمركزة في وسط الميدان مع بعض الخطورة التي تاتي من الضربات الحرة التي كانت المصدر الوحيد لتهديد مرمى حارسي الفريقين، لم تعرف اي تغييرات مع دخول النهضة بنفس التشكيلة التي انتهى عليها الشوط الاول،إلى حدود النصف الأخير من الجولة حيث عوض سعيد الدهري بعد إصابته ب حكيم اوشا ونبيل بوكرش بعبد العالي ايت زايد. 

 

 

الاخبار العاجلة