تأسيس جمعية رؤساء مؤسسات التعليم الابتدائي و تكريم المحالين منهم على التقاعد

آخر تحديث :
تأسيس جمعية رؤساء مؤسسات التعليم الابتدائي و تكريم المحالين منهم على التقاعد

تأسيس جمعية رؤساء مؤسسات التعليم الابتدائي و تكريم المحالين منهم على التقاعد

ميدلت بريس ـــ جمعية تنسيقة رؤساء مؤسسات التعليم الابتدائي -المكتب الاقليمي ميدلت .

اجتمع رؤساء مؤسسات التعليم الابتدائي لاقليم ميدلت بمقر المركز الثقافي الاجتماعي لدعم قدرات الشباب يوم الاحد 15 يونيو 2014  على الساعة الحادية عشرة صباحا ، من أجل تأسيس مكتب الجمعية  .وبعد دراسة لجدول أعمال هذا اللقاء .. تم تشكيل المكتب  الذي يضم كل من السادة الحسين كرو رئيسا و ادريس اسبان نائبا عنه و المصطفى البشير أمينا و زايد نحاس نائبا عنه و اهرو احمي كاتبا و مولاي المهدي العثماني نائبا عنه ثم محمد عبيبو مستشارا .

بعذ ذلك سطر السادة أعضاء المكتب برنامجا مرحليا تضمن تكريم السادة رؤساء المؤسسات التعليمية المحالين على المعاش يوم 26 يونيو 2014 بمدرسة المسيرة الخضراء بميدلت . وفي الختام أصدر الحضور بيانا لكافة رؤساء المؤسسات التعليمية بالاقليم للتعبيرعن :

الاختيار المبدئي لتأسيس اطار جمعوي مستقي لترسيخ ثقافة التعاون و التشارك من اجل خدمة المدرسة العمومية .

الرفض المطلق لاية هيمنة حزبية او نقابية معينة .

العمل على مواكبة حاجيات السادة رؤساء المؤسسات التعليمية و مساعدتهم على تجاوز الصعوبات في مختلف مجالات تدبير مؤسساتهم التعليمية .

الاحتفاء بالسيدلت و السادة المديرين الذين تتم احالتهم على المعاش .

يوم 26 يونيو 2014:

وكما كان مقررا فقد تميز هذا الحفل التكريمي بكلمة السيد النائب الاقليمي،  الذي ثمن المجهودات الجبارة التي بدلها و يبذلها  مديرات و مديرو التعليم بكل أسلاكه بالاقليم ،كما ثمن تأسيس هذه الجمعية التي تهدف الى مؤازرة المديرات و المديرين في مجال تدبير و تسيير مؤسساتهم ، و أشاد بمبادرتها الرامية الى تكريم السادة المديرين المحالين على المعاش هذه السنة .

وبهذه المناسبة قدم  تلاميذ مدرسة المسيرة الخضراء عروضا فنية، فاجأت الحضور و أبانت عن مهارات تلاميذ هذه المؤسسة و كفاءات العاملين بها .

و اختتم الحفل التكريمي بأخذ صور تذكارية جماعية للحاصرين .

 

الاخبار العاجلة