هل هي سياسة شد الحبل بين رئيس المجلس البلدي بميدلت ومندوبة الشبيبة والرياضة في حالتين متزامنيتن

آخر تحديث :
هل هي سياسة شد الحبل بين رئيس المجلس البلدي بميدلت ومندوبة الشبيبة والرياضة في حالتين متزامنيتن

هل هي سياسة شد الحبل بين رئيس المجلس البلدي بميدلت ومندوبة الشبيبة والرياضة في حالتين متزامنيتن

ميدلت بريس – متابعة

   الحالة الاولى هي قرار رئيس المجلس البلدي بتوقيف الاشغال الجارية بالملعب البلدي بدعوى ان وزارة الشبيبة والرياضة لم تحترم في الاشغال الاجراءات المسطرية  التي يفرضها هذا النوع من المشاريع

 والحالة الثانية هي قيامه بنزع عداد الماء وعداد الكهرباء للقاعة المغطاة للرياضات بالمدينة بدعوى ان المندوبة لم تلتزم بالاتفاقية المبرمة بين المجلس البلدي ومدوبية الشبيبة والرياضة في شان تسيير وتدبير القاعة بشكل تشاركي  فيحين يفسره البعض الاخر بردفعل على عدم اعتراف المندوبة بمجلس القاعة الجديد

وهكدا ينطبق المثل القائل عندما تتقاتل الفيلة فالضحية هو العشب وهنا الضحية هي الرياضة والرياضيين بالمدينة

الاخبار العاجلة