معا لانجاح موسم التفاح.

آخر تحديث :
معا لانجاح موسم التفاح.

معا لانجاح موسم التفاح.

 
 
ميدلت بريس ـ متابعة  .
تسارع السلطات المحلية وشركائها الزمن لاخراج نسخة موسم التفاح لهذه السنة في وقته المحدد الذي هو23 و24 و25 من هذا الشهر  . ويجتهد المتدخلون لانجاح موسم هذه السنة وذلك باتخاد إجراءات وتدابير تغني فقرات هذا الموسم الذي ينتظره الجميع .
 
ورغم محدودية الموارد المالية المرصودة لهذه التظاهرة فان المتدخلين يسعون الى ترشيد النفقات ليتمكنوا من تنويع الفقرات وإغنائها لتطال الفن المسرحي وتكريم بعض الفعاليات الرياضية وتنظيم ورشات وندوات فكرية، كما ستتميز ايام المهرجان بحملات التحسيس يطلع بها المكتب الوطني للماء والكهرباء وهدفها تحسيس الساكنة بترشيد استهلاك الماء.

إن بلوغ اهداف هذه التظاهرة لمن شأنه المساهمة في الحركية الاقتصادية للمدينة وتسويق المنتوج المحلي الذي هو التفاح وطنيا . والموسم مناسبة أيضا لبعث وهج الاقليم وإشعاعه.وعليه فالحضور ضروري ومطلوب لانجاح هذا العرس الجماعي ، مع العلم ان الفضاءات ستنقسم الى ثلاثة أماكن ،الاول بعثمان اموسى لاستضافة السهرات  والثاني قرب مقر الباشوية والثالت بمركز قدرات الشباب و المركز الثقافي .

كما ان الموسم سيتميز بكرنفال ضخم سيكون يوم 24 وهو اليوم الثاني من ايام الموسم بالاضافة الى حضور الفنان المتميز سعيد الصنهاجي و الفنانة الامازيغية عائشة تاشنويت وسنوافيكم ببرنامج الموسم كاملا عند توصلنا به .

الاخبار العاجلة