ميدلت : دورة تكوينية جهوية في اليوسيكان بيدو

آخر تحديث :
ميدلت : دورة تكوينية جهوية في اليوسيكان بيدو

ميدلت : دورة تكوينية جهوية في اليوسيكان بيدو

 
 
 
ميدلت بريس ـــــ  مراسلة .
 
بتنسيق بين اللجنة الوطنية لليوسبكان بيدو ومندوبية وزارة الشباب والرياضة وجمعية الاطلس للتايكواندو بميدلت تم تنظيم دورة تدريبية جهوية في رياضة اليوسيكان بيدو لفائدة الممارسين والأساتذة يوم الأحد 26 أكتوبر بالقاعة المتعددة التخصصات بميدلت , وقد شارك في الدورة أعضاء من مدن الدار البضاء , فاس و أرفود وميدلت.
 
ولاشارة فاليوسيكان بيدو هو صنف رياضي له قواعده الخاصة التي تعتبر نتاج التطور الرياضي لفنون الحرب ..وقد شملت الدورة التي استفاد منها 90 مشارك على تمارين رياضية و تقنيات في اليوسيكان بيدو , بعد الزوال وبمقر جمعية الأطلس للتايكواندو تم استكمال الدورة في شقها الثاني والخاص بالأساتذة . وقد أشرف على الدورة اللجنة الوطنية لليوسيكان بيدو ، والمنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للأيكيدو و الييدو و فنون الحرب المشابهة لها، بشراكة مع جمعية المعهد العالي للكونغ فو.
 
الدورة أطرها:
المدير التقني الوطني والخبير الدولي، الأستاذ عبد المنعم مرشوش، مؤازرا بنائب رئيس اللجنة المذكورة ، السيد محمد المزيوني المسؤولون عن لجنة التحكيم، السيد البشير كمال الإدريسي، السيد فوزي الرامي والسيد بن عشيب جواد. اضافة الى مؤطرين من مدينتي أرفود و فاس ,وفي الختام تم توزيع الشواهد على المشاركين .
 
يشار إلى أن اللجنة الوطنية لليوسيكان بيدو وضعت برنامجا رياضيا متنوعا بهدف تطوير مهارات الأعضاء في مختلف الجوانب التقني منها و البنيوي كما عبر عند ذلك رئيس عضو اللجنة السيد عبد المنعم مرشوش ’ كما تم تعيين السيد هشام كبيري ممثلا رسميا للجنة الوطنية لليوسيكان بيدو بالجهة .
الاخبار العاجلة