مبروك المحطة الطرقية الجديدة ووداعا للمحطة الطرقية القديمة بميدلت

آخر تحديث :
مبروك المحطة الطرقية الجديدة ووداعا للمحطة الطرقية القديمة بميدلت

مبروك المحطة الطرقية الجديدة ووداعا للمحطة الطرقية القديمة بميدلت

ميدلت بريس – الحسين اوبنلحسن

 جميل جدا ان تكون لمدينة ميدلت محطة طرقية تليق بمقام المدينة والتحولات التي تعرفها. فمنذ بداية الشروع في إنجازا لمحطة الطرقية بميدلت وهي تثير التساؤلات ومنها تتناسل الاشاعات حول اساساتها ومدى صلابة الأرضية التي بنية عليها وعن موقعها الذي يحجب الرؤية عن المركب الديني بعد بنائه ,الى صفقة تفويت تدبيرها لاحد المستثمرين في المجال .واليوم 23/11/2014 يعلن المجلس البلدي عبر لافتة علقت على عجل وبالمحطة الطرقية القديمة عن إغلاقها في منتصف ليلة اليوم الاحد 23/11/2014 معلنا بذلك بداية دخول المحطة الجديدة الخدمة للمسافرين مقابل نهاية الخدمة للمحطة الطرقية القديمة.

إعلان يطرح العديد من التساؤلات.هل فعلا تم اتخاد كافة التدابير للانتقال السلس من المحطة القديمة الى المحطةالجديدة في ظروف تراعي  مصلحة المسافرين عبر الإعلان المسبق باسبوع او اكثر ?

هل فعلا هناك احترام دقيق لدفتر التحملات  من جميع جوانبه وبشكل يراعي حقوق المستخدمين المحليين الدين أفنوا شبابهم في العمل بالمحطة ?

ثم ما مصير بناية المحطة الطرقية القديمة علما ان هناك تصميم ومشروع تحويلها الى مركب تجاري بمواصفات تراعي جمالية البناية كما هو مبين في أحد النماذج لدى المجلس البلدي ? فهل سيلتزم المجلس البلدي بتنفيذ المشروع ام سيبقى مجرد مشروع على الورق?

الاخبار العاجلة