فريق جمعية الأطلس المتوسط للكرة الطائرة ميدلت يتعثر بالرشيدية

آخر تحديث :
فريق جمعية الأطلس المتوسط للكرة الطائرة ميدلت يتعثر بالرشيدية

ميدلت بريس – مراسلة ابن الطويل  ع المولى

خاضت “جمعية الأطلس المتوسط للكرة الطائرة” يوم الأحد 22/03/2015 بالقاعة المغطاة بالرشيدية أولى مباراياتها المنظمة في إطار الشطر الأول من برنامج عصبة تافيلالت الأطلس للكرة الطائرة. المباراة الأولى جمعت بين فريق “جمعية الأطلس المتوسط للكرة الطائرة” (فئة الصغار) و فريق نادي الرياضات الرشيدية ، وقد انتهت المقابلة لصالح هذا الأخير بثلات أشواط لشوطين. بعد ذلك أجريت المباراة الثانية بين فريق “جمعية الأطلس المتوسط للكرة الطائرة (فئة الصغار) وفريق امغى ، لتنتهي المباراة هذه المرة لصالح جمعية الأطلس المتوسط للكرة الطائرة بثلات أشواط .

ibnte

 

و في إطار نفس المنافسات، واجه فريق جمعية الأطلس المتوسط للكرة الطائرة (فئة الفتيان) فريق نادي الرياضات الرشيدية، المباراة انتهت بتفوق هذا الأخير بثلات أشواط لشوط. تجدر الإشارة إلى أن هذه هي أول مشاركة لجمعية الأطلس المتوسط للكرة الطائرة في التظاهرة.

رغم هزيمته التي تعد بمثابة انتصار، فقد قدم فريق مدينة ميدلت أداء جيدا علما أن الجمعية حديثة التكوين، كما تجدر الإشارة بالتميز اللافت للاعبين إلياس بوسيف ومحسن حتفي عن فئة الفتيان و زياد بوسيف و أسامة بوزيان عن فئة الصغار اللذين ظهرا بمستوى أكثر من رائع.

الاخبار العاجلة