جمعية الامل للتكواندو بميدلت، تحتفي بأبطالها .

آخر تحديث :
جمعية الامل للتكواندو بميدلت، تحتفي بأبطالها .

ميدلت بريس – متابعة

كعادتها ومنذ إحدى عشر سنة  ،أحيت  جمعية الأمل للتكواندو بميدلت، حفلا جماهيريا يوم السبت 13 -06-  2015 ،حيث استمتع الحضور المكثف الذي حضر لحي تاداوت، بعروض غاية في الاتقان والابداع ، جادت بها أجساد  فتيان وفتيات، واستحقت تصفيقات حارة من الحاضرين.

IMG_0577

إمتلأت بما رحبت الخيمة الكبيرة التي نصبت لاحتضان هذا الحفل البهيج ، قرب مقر الجمعية بحي تادوت بآباء وأمهات المنخرطين،وازدانت صفوفها الامامية بضيوف شرفوا بحضورهم الجمعية، و تتقدمهم السيدة مندوبة الشباب والرياضة وفعاليات  مدنية وجمعوية .

إنطلق الحفل بقراءة الفاتحة ترحما على ضحايا طانطان و على الاطفال الغرقى بوادي الشراط بالصخيرات، تلتها كلمة مركزة لرئيس الجمعية السيد عبد الله علاوي، الذي رحب بالضيوف ،وعرج على أهداف الجمعية، وعدد منجزاتها رغم الاكراهات المادية التي تواجهها ،وأثنى على المؤطرين وتفانيهم في تجويد الخدمات والاعتناء بالمخرطين وتطوير كفاءتهم الرياضية.

IMG_0516

 وبعد ذلك تناولت الكلمة السيدة مندوبة الشباب والرياضة وذكرت المستمعين والمستمعات بانها حضرت الى هذا الحفل بشكل رسمي  بصفتها مندوبة للشباب والرياضة ،لان جمعية الامل للتكواندو بميدلت  تستجيب لكافة القوانين المؤطرة للقطاع، وتملك كافة التراخيص المطلوبة بالعصبة.وتمنت للجميع التوفيق والنجاح في تاطير براعم وفتيان يعتبرون مستقبل هذا البلد الزاخر بالطاقات الواعدة ،كما تمنت ان تساهم هذه الرياضة في اشعاع الامن والتسامح والاخاء في المجتمع .

IMG_0552

وبعد إنتهاء العروض الفنية الجميلة التي أطرها  بنحاح السيدان العربي المحارزي، ويونس الخونكي، تم توزيع الاحزمة والشواهد على المتوجين ،كما تم بالمناسبة أيضا توشيح بعض المنخرطين المعاقين و الايتام.

وانتهى الحفل بحفلة شاي على شرف الحضور.

IMG_0558

الاخبار العاجلة