أعضاء من الكتابة الاقليمية بميدلت في لقاء تواصلي مع المستشارين الاتحاديين.

آخر تحديث :
أعضاء من الكتابة الاقليمية بميدلت في لقاء تواصلي مع المستشارين الاتحاديين.

ميدلت بريس – متابعة

إلتأم بمقر حزب الاتحاد الاشتراكي بميدلت  يومه الثلاثاء12 يناير 2016على الساعة العاشرة صباحا،  إجتماع  تواصلي إخباري حضره مناضلو الحزب – بميدلت وايتزر-،و ممثليه بمختلف الجماعات الترابية باقليم  ميدلت .

هذا و يندرج هذا اللقاء في إطار تتبع عمل المستشارين والمستشارات الاتحاديات وتأطيرهم للرفع من مردودية إشتغالهم ،وهوأيضا مناسبة لتفعيل قرارات الاجهزة الحزبية  الجهوية والمركزية وترجمة توجهاتها وتعليماتها في العمل السياسي الميداني.

و في هذا السياق جاءت كلمة عضو الكتابة الاقليمية السيد عبد الله علاوي الذي قرن المسؤولية بالمحاسبة، ودعا الى تجويد العطاء والالتزام بالحكامة والشفافية والاستقامة، وخدمة المواطنين بأمانة ونكران الذات.

وفي كلمة بالمناسبة دعا السيد إدريس الصالحي  المستشارين والمستشارات الى  التحلي بالسلوك النضالي الاتحادي ، لربح رهان بناء المغرب الديمقراطي الحداثي ،وتجاوزكل التحديات التي تنتظر الحزب محليا ووطنيا.وذكر بماضي الاتحاد وتضحياته عبر التاريخ في سبيل تقدم ورقي هذا البلد الامين.

وصبت كل تدخلات الحضورالتي أعقبت الكلمتين في سياق إحياء أمجاد الاتحاد الاشتراكي محليا وضخ دماء جديدة تؤمن بالمشروع المجتعي للمدرسة الاتحادية.وذلك باعطاء الامثلة والقدوة  بالالتزام الدائم مع هموم المواطنين ،وفي المشاركة  الجادة والفعالة داخل الجماعات سواء في صفوف الاغلبية المسيرة أو المعارضة.

ونوهت كل التدخلات ب بهذااللقاء ودعت الى تكثيف التواصل بشكل مستمر من أجل ملامسة جميع الاشكالات المطروحة ،ومواكبة كل المستجدات ،وحلحلة كافة المشاكل بشكل تنظيمي  محكم ومنسجم مع توجهات حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية.

الاخبار العاجلة