جمعية الامل للتكواندو بميدلت تزرع الامل وحب الوطن.

آخر تحديث :
جمعية الامل للتكواندو بميدلت تزرع الامل وحب الوطن.

ميدلت بريس – مراسلة خاصة

إحتضنت رحاب دار الشباب إبن خلدون بميدلت يوم السبت 12- 03- 2016 إبتداء من الساعة الرابعة بعد الزوال  نشاطا ً إشعاعيا متميزاً نظمته  جمعية الأمل للتايكوندو ميدلت بهدف توزيع الأحزمة والشواهد الوطنية والدولية على المتفوقين والمتفوقات من أبناء الجمعية.

وبدأ هذا الحفل البهيج  بقراءة أيات من الذكر الحكيم و ترديد النشيد الوطني  تلتهما كلمة الإطار التقني للجمعية الأستاذ محرزي علوي محمد العربي الذي شكر في كلمته  هاته جميع الحضور، ونوه بمستوى تلامذته داعياً إياهم إلى بذل المزيد من الجهد والتطلع إلى مستويات أكبر.

بعد ذلك تناول الكلمة رئيس جمعية الأمل للتايكوندو السيد  عبد الله علاوي الذي بدأ كلماته بنبرة وطنية خالصة ندد فيها بإسمه وإسم جميع أعضاء الجمعية  بتصريحات بان كيمون الأخيرة واعتبرها تدخل مشبوه وانحياز مقصود ،وهتف السيد الرئيس ومعه الجمهور الحاضر بمغربية صحرائنا .

12177722_926135624166042_250323530_n

بعد ذلك قدم السيد الرئيس كلمة شكر للحاضرين ونوه بدوره بالمستوى الكبير لأبناء الجمعية.

 وسارت  كلمة ضيفة شرف الحفل السيدة خديجة أوتلو- مندوبة وزارة الشباب والرياضة بإقليم ميدلت- على نفس السياق حيث شكرت الاطر المشرفة على جمعية الأمل ونوهت بالعمل الكبير الذي تقوم به الجمعية على المستوى الرياضي والجمعوي  ودعت الحاضرين والحاضرات الى التنديد بما قام به الامين العام للامم المتحدة ودعتهم الى البقاء على الوعد والشعار الخالد الله – الوطن – الملك.

12833322_926135157499422_277273038_n

 كلمات صادقة نالت تصفيقات حارة ،وزغاريد متلئلئة . وانطلق الحفل بعد ذلك بتوزيع الأحزمة والشواهد وسط جو أسري وعفوي أسر جميع الحاضرين إلى أن استوقف الحفل التلميذ يوسف أيت الطالب الذي ألقى كلمات دخل بها قلوب جميع الحاضرين وبكت عيناه فرحا وهو يستلم شهادته الأولى وحزامه الأول وسط عناق حار بينه وبين الأستاذ في لقطة إن دلت على شيء فإنما تدل على الجو الأسري داخل الجمعية وأن الجمعية تهتم بجميع الفئات من ضمنهم ذوي الاحتياجات الخاصة.

بعد ذلك وزعت شواهد الأحزمة السوداء الدولية وسط زغاريد هزت القاعة لينتهي الحفل بتكريم للأستاذة مندوبة وزارة الشباب والرياضة بحيث قدم لها رئيس الجمعية عبد الله علاوي شهادة تقدير واحترام اعترافا لها بمجهوداتها تجاه الرياضة المحلية عامة ،

12596150_926134507499487_1277475044_n

وأيضا كرم السيد الرئيس الصحافة المحلية متمثلة في السيد محمد بوبيزة وقدم له شهادة تقدير واحترام على مجهوداته المبذولة في تغطية جميع الأحداث الرياضية داخل الإقليم ،وأيضاً قدم الأستاذ محمد العربي شهادة حب وامتنان للسيد عبد الله علاوي شاكراً اياه على كل مجهوداته المبذولة للدفع بالجمعية إلى الأمام .واحتفل الجميع بالأستاذ امحرزي علوي محمد العربي بحيث قدمت له السيدة مندوبة الإقليم شهادة الحزام الأسود من الدرجة الرابعة في فن الهاب كيدو وأيضاً شهادة الكفاءة العليا لحماية الشخصيات المسلمة من طرف مجموعة النسور الألمانية .

الحضور الكبير لاباء وأمهات المنخرطين ، وانخراطهم في كل الفقرات  أعطى للحفل نكهة خاصة فامتزجت الاحاسيس الاسرية الحميمية بالاناشيد الوطنية فرسم الحفل لوحات فنية غاية في الابداع ستبقى راسخة  الى الابد بعقول الحاضرين.

الاخبار العاجلة