نداء إنساني “أيها المحسنون أنقدوا أسرة من ثمانية أفراد “.

آخر تحديث :
نداء إنساني “أيها المحسنون أنقدوا أسرة من ثمانية أفراد “.

ميدلت بريس – متابعة

قصة هذه الاسرة  المكلومة تتلخص في وفاة الاب المعيل الوحيد للاسرة ، هذه الوفاة المفاجئة  أصابت الام بصدمة نفسية تكاد تشبه الحمق .

الاسرة المكلومة   تقطن بقرية أيت توغاش التي تبعد عن مدينة ميدلت ب 20 كيلومترا ، وتتكون من أم وسبعة أطفال ثلاثة منهم ذكور واربع إناث كما هو موضح في الصورة المرفقة اعلاه.

هؤلاء الأطفال ، الذين  كانوا يعيشون في حضن أبويهم ، وجدوا أنفسهم بين عشية وضحاها عرضة للضياع بعد أن توفي الأب  قبل شهرين من الآن، الذي كان يرغى الغنم لأحد الفلاحين ، وتعرضت الأم بذلك لصدمة نفسية قوية أفقدها القدرة على التواصل مع محيطها .

ومما سيجعل الأمر أكثر مأساوية هو حين تنتهي عدة الام الأرملة ، اذاك فالاسرة مطالبة بمغادرة المسكن الذي تقطنه حاليا – والذي تعود ملكيته لاحد الفلاحين الذي كان الأب يرعى له الغنم – مما سيعرضها للتشرد.

 وقد يكون هذا الأمر السبب الرئيسي لتعرض الأم لصدمة نفسية قوية من هول ما ينتظرها وأطفالها من محن.حياة هذه الاسرة أمانة في عنق كل القلوب الرحيمة تفاديا لتشريدها وتعرضها لكل أنواع المأسي والمحن والمطلوب مد يد المساعدة بما يمكن أن يضمن الاكل والملبس والمسكن والتمدرس لهذه الاسرة أو المساهمة بكل ما يمكن أن يساعد هذه العائلة على تجاوز صعوبات العيش من أكل وملبس وغيره…

والله لا يضيع أجر المحسنين.

لمزيد من المعلومات :

محمد بوبيزة 0666156285

مصطفى أيت وعمر

00212634626078

aitouamer36@gmail.com

الاخبار العاجلة