ملتمسات مشبوهة تعرقل التنمية.

آخر تحديث :
ملتمسات مشبوهة تعرقل التنمية.

ميدلت بريس – متابعة

توصل الموقع في الايام القليلة الماضية2016/06/01 بمراسلة نتحفظ على ذكر صاحبها مرسلة بالهاتف النقال وقدعنونها صاحبها بفضيحة رئيس المجلس الجهوي. والرسالة عبارة عن ملتمس بجزأين غير متجانسين في الشكل والمضمون وهي موجه الى عامل الاقليم يثيرمن خلالها الموقعون انتباه عامل الاقليم بأن  جماعة بومية استفادت مرتين في الاتفاقيات الخاصة بتأهيل الاحياء الناقصة التجهيز وبمعايير مشجعة وغير متعامل بها مع الجماعات الاخرى، وهذا في رأي الموقعين اجخاف في حق جماعتهم ،وتمييزسياسوي ويضرب مبدأتكافؤ الفرص  ملمحين الى أن الامر يدخل في اطار الدعم السياسي باعتبار أن رئيسي الجماعتين من أهل المصباح .إذن حسب الموقعين فهناك محاباة بين وزارة الاسكان والمجلس الجهوي والجماعتين – الريش وبومية

وقد تحفظنا على نشر هذه الوثيقة لانها ليست من يد أمينة مجهولة ومرسلة عبرالهاتف.

اعتبرناها رسالة كيدية ونتوصل بمثيلاتها كل يوم .

رئيس المجلس الاقليمي لم يوقع بالاسم وهناك فقط طابع المجلس بدون اسم.

المراسلة تتحدث عن رؤساء الجماعات الترابية باقليم ميدلت، ولكننا نجد فقط 14جماعة بما فيها المجلس الاقليمي، فأين 16عشر جماعة أخرى؟.لماذا لم توقع ؟لماذا تتكلم الوثيقة بلسان الآخرين؟

أغلبية الموقعين من الرؤساء من أهل الحمامة والباقي جرارفأين الالوان الاخرى؟

أما في المضمون فهناك ضبابية وعدم الوضوح هل تطالب الوثيقة بالغاء اتفاقيات الشراكة الموقعة مع بومية والريش ؟أم تطالب بنفس الامتيازات وشروط التعاقد؟

نتأسف لعدم شجاعة أحد الرؤساء الموقعين على الوثيقة ليعقد ندوة صحفية ويشرح بالواضح وبدون أدنى تحفظ مضامين الوثيقة وهدف الموقعين.

نشم من الوثيقة رياح الصراع السياساوي، وحسابات الانتخابات القادمة دون الانتباه الى مصلحة السكان .اللهم استر عبادك واحفظهم ،نجيهم من قرارت الساساويين وشطحاتهم وبهلوانياتهم فيما تبقى ليوم السابع من أكتوبر.

الاخبار العاجلة