شبعتو يؤكد -اتفقنا في المجلس الجهوي على شراء سيارا ت وظيفية …..

آخر تحديث :
شبعتو يؤكد -اتفقنا في المجلس الجهوي على شراء سيارا ت وظيفية …..

ميدلت بريس – م -ب

نفى سعيد شبعتو عضو المجلس الجهوي لجهة درعة تافيلالت  في اتصال هاتفي مع  – ميدلت بريس – أن يكون المجلس  الجهوي قد تداول في شأن شراء  سبع سيارات فارهة لنواب رئيس الجهة .وأوضح أنه تم الاتفاق على تطعيم حظيرة الجهة الجديدة بسيارات وظيفية    تكون رهن اشارة الطاقم الاداري المشتغل بالجهة وتوضع رهن إشارة السائق  وليس نواب الرئيس السبعة وتكون وجهتها معلومة ومحددة.

وأضاف سعيد شبعتو أنه أوصى الشوباني أثناء تسليم السلط بينهما بالتدبير الديمقراطي بين جميع أعضاء المجلس الجهوي لان الرئيس الديمقراطي العادل مسنود دائما بأغلبية مريحة  .

وفي معرض رده على الاجتماع المزمع تنظيمه بقصبة أسماء بميدلت عبر رئيس جهة تافيلالت سابقا عن امتعاضه  من اقصاء ممثلين للجهة بالاقليم وعدم استدعائهم للحضورخاصة  أن الاجتماع يقام بميدلت وأنهم سيحاسبون أمام الذين صوتوا عليهم باقليمهم .

وأردف شبعتو أن التداول والنقاش تقوم به اللجن  المنبثقة عن المجلس  ليتم عرض الحصيلة من طرف مقررعلى المجلس للمصادقة والتصويت ليس العكس ..

وأنهى شبعتو حواره  مع الجريدة بالقول بأن زيارة أية منطقة  وعقد لقاءات جماهيرية  بها يتطلب إذن من السلطات المحلية و من رئيس المجلس الترابي لتلك المنطقة وهذا لايتم مع الاسف.

الاخبار العاجلة