شوباني: جدل اقتنائي للسيارات صاحبته ادعاءات وتلفيقات

آخر تحديث :
شوباني: جدل اقتنائي للسيارات صاحبته ادعاءات وتلفيقات

ميدلت بريس – عن المغرب24

خرج رئيس مجلس جهة درعة تافيلالت، الحبيب الشوباني، للمرة الثانية، ليصدر بلاغا حول جدل اقتنائه لسبع سيارات فارهة رباعية الدفع، مساء أمس الاثنين، قال فيه ان موضوع اقتنائه للسيارات الفارهة “صاحبته مجموعة من الادعاءات والتلفيقات ذات الصلة” على حد تعبيره.

ودفع الجدل الذي أثير حول هذا الموضوع بالشوباني إلى الاعلان عن تنظيم ندوة صحفية موردا في بلاغه :”عملا على جعل الرأي العام الجهوي المعني مباشرة بهذا التدبير، والوطني أيضا، في صورة الحقائق والخلفيات والتوقيت المتصل بهذا النقاش، فإن مكتب المجلس قرر تنظيم ندوة صحفية مباشرة بعد انتهاء أشغال الدورة بقاعة فلسطين بمدينة الرشيدية”.

ويأتي هذا البلاغ تمهيدا لعقد دورته العادية المقررة ليوم الإثنين 4 يوليوز 2016، أفاد الشوباني، انه سيتم خلالها تقديم “حصيلة عمل ثمانية أشهر من الجهود التشاركية الواسعة والمكثفة جسدتها حصيلة متميزة من الاتفاقيات  تجاوز غلافها المالي  600 مليار، همت مجموعة من المجالات”.

وكان مجلس جهة درعة تافلالت، قد أقتنى 7 سيارات من نوع “فولكسفاغن توارك” بمبلغ تجاوز 280 مليون سنتيم، وهو الأمر الذي أثار حفيظة الرأي العام بالنظر إلى طبيعة السيارات المقتناة وتكلفتها، وضعف موارد الجهة.

الاخبار العاجلة