دعاء المظلوم في شأن – خدام الدولة –

آخر تحديث :
دعاء المظلوم في شأن – خدام الدولة –

ميدلت بريس – محمد بوبيزة .

اللهم انك تعلم علم اليقين أن للوالي- لفتيت وباقي – خدام الدولة- الذين استفادوا من بقعة تتجاز ألف متر بطريق زعير هكتارات، و تحت أيديهم و بحوزتهم اقطاعات  وبقع لاتعد ولا تحصى في كل ثنايا  جغرافية المملكة الشريفة ،اللهم لين قلوبهم ليمنحوا بعض أمتارها لسواد الدولة، اللهم غلبهم على شيطان الانس الذي يغويهم ويبعدهم على شريحة واسعة تترقب برهم واحسانهم,.اللهم سدد خطاهم ليؤدوا عليها على الاقل الرسوم والضرائب لصندوق يقال انه للدولة.

اللهم اهدي مشرعو هذه الامة الى صياغة مرسوم  جديد  ليكون توأما لمرسوم – خدام الدولة – ليستفيد من بنوذه من هم في الصفيح ،والصقيع ،و السكن الاقتصادي ،والمنازل الايلة للسقوط والاكواخ  والمداشر القابعة بقرون الجبال وكل بناة وخدام هذا الوطن الذين لا يظهرون الافي زحمة  المسيرات حاملين صور الملك الهمام الجالس على العرش، وحامي حمى الملة والدين.

اللهم سدد أبصارهم ليروا معاناة ومحن ساكنة المغرب الغير النافع في الشتاء مع البرد والثلوج التي طلقت الدف ء حتى تجود به السماء.

اللهم اهدي وزير المالية ليتلصص  ويلقي نظرة على معاش الارامل والعسكريين والاعوان الذين تركوا أسنانهم وماء وجوههم في الادارات وعلى رمال  الصحراء ويضيف اليه ولو صفرا واحدا جهة اليمين لتتمكن الوكالات  البريدية من صرفه بدل طلب خدمة – مول الديطاي ..

اللهم جمد يد وزير المالية لكي لا تمتد الى أجرة الموظفين وتخصم منها  مع متم كل شهر ضرائب  الدخل والاضراب والتغيب  المباح ،ونسأل الله أن تلوي  يده بالمقابل على أجرة الموظفين الاشباح الذكور منهم والاناث .

اللهم افتح بصيرة وزير العدل ليفتح التحقيقات في مجازر الميزانيات التي نهبت في كل الوزارات ،والجماعات والوكالات والمجالس الدستورية ويقدم كل الناهبين الى قضاء  الارض قبل أن تحاسبهم عدالة السماء,ويطبق فقط قانون – من أين لك هذا ؟اللهم أطل أعمار الموظفين الذين مدد لهم بنكيران في أيام عملهم ،وقلص معاشاتهم، وخصم من أجورهم ليملأ صناديق التقاعد و يعرف أن الذين أفرغوها هم – خدام الدولة – ولا يستطيع حتى ذكر أسمائهم.

اللهم لا تستر كل رئيس جماعة ترابية هدر المال العام لشراء سيارة- ليتفطح بها – ويمر بها مزهواعلى  الحفاة العراة وراكبي البغال والحمير، اللهم أجعلها له ولامثاله ناقلات من مسد ,

اللهم يسر أمر ولاة وعمال صاحب الجلالة على الاقاليم والعمالات ليقسموا أراضي الجموع على أصحابها الحقيقيين الارامل والفقراء، اللهم أعنهم على  فعل الخير بالبطانة  الصالحة التي ترشدهم الى الاختلالات ومحركات مؤشرات التنمية، ولا تعسرعليهم وعلى كل من يسعى الى ذلك.

اللهم أبعد عنا كل الدجالين وسماسرة الدين ،والمنافقين والكذابين الذين يتكاثرون في موسم الانتخابات ،ويدوسون  وبدون استئذان على أجسادنا ،ويسرقون أحلامنا ، وأرزاقنا التي نلناها بعرق جباهنا ،اللهم دمر صناديقهم وامسخ الوانهم وذل رموزهم .

اللهم انا نسألك العون والمداد يوم السابع من أكتوبرليستيقظ النوام  وجيش الفايسبوك ،ويتكلم الصامتون لنكسر شوكة تجار  الشعارات وباعة الوهم .

اللهم قينا شر الريع والامتيازات والاكراميات  ما ظهر منها وما بطن ،واسقي عبادك من ما سقي به لفتيت وأصحابه ، واجعل المرسوم الذي استفادوا به شاملا لكل عباد الله. فلا خير في دولة تبني صروحها على التمييز والفصل بين البشر،هذا سيد، وهذا خادم ،وهذا مخدوم.

رحم الله من قال امين يارب العالمين……..

 

 

الاخبار العاجلة