مسيرة طلبة – بني تدجيت – تتواصل في اتجاه بلدة زايدة باقليم ميدلت.

آخر تحديث :
مسيرة طلبة – بني تدجيت – تتواصل في اتجاه بلدة زايدة باقليم ميدلت.

ميدلت بريس – متابعة

ما زال طلبة بني تدجيت يسيرون بعزم ورباطة جأش في اتجاه الرباط ،فبعد مبيتهم لليلتين بوسط مدينة ميدلت قرب المحطة الطرقية  ( ليلة الثلاثاء والابعاء 30-31غشت )غادوروا المدينة صباح يوم الخميس1 شتنبرالجاري على الساعة الحادية عشرة صباحا في اتجاه بلدة زايدة.

هذا وقد كان في استقبالهم أثناء حلولهم بميدلت أعضاء من الكتابة الاقليمية للاتحاد الاشتراكي بميدلت( عبد الله العلاوي والصالحي ادريس ) حيث عرضا على المجموعة المكونة من 19طالبا  المبيت في مقر الحزب المذكور واعتذرت المجموعة بحجة أنها تخوض تصعيدا وتريد الاعلان عن ذلك لعموم ساكنة ميدلت، وقدما الاتحاديان للمجموعة مساعدات مادية وأفرشة ومواد غذائية ،كما فتحا معهم نقاشات وحوارات في شكل حلقيات شرح فيها الطلبة جملة من معاناتهم مع تأخر المنحة الجامعية ،وعدم استفادتهم من السكن الجامعي ومن بطائق الانعاش.

الحالة النفسية للطلبة كما عاينتها – ميدلت بريس -عالية جدا وهم عازمون على مواصلة مسيرهم لتحقيق أهدافهم  بعد قطع ما يتجاوز 238 كيلومتر مشيا على الاقدام.

14194502_1850906728472132_1002759238_n

ويذكر أيضا أن الاتحاديين حضروا لتوديع هؤلاء الطلبة صباح يوم الخميس فاتح شتنبر، ومؤازرتهم ،ودعمهم لمواصلة مسيرتهم الاحتجاجية حتى يتحقق النصر .

الاخبار العاجلة