المصباح يضىء بميدلت.

آخر تحديث :
المصباح يضىء بميدلت.

ميدلت بريس – متابعة

كما كان مرتقبا تلألأ المصباح وزاد توهجه بمناسبة المهرجان الخطابي الذي أطره الحبيب الشوباني رئيس مجلس درعة تافيلالت  يومه الخميس 6/10/2016 ابتداءا من  الساعة السادسة مساءا أمام المركز الثقافي بميدلت،حيث حجت حشود جماهيرية  غفيرة من أنصار العدالة والتنمية  والمتعاطفين معه لمتابعة فعاليات هذا اللقاء التواصلي  الرامي الى دعم لائحة المصباح بالدائرة الانتخابية لميدلت.

14625496_1219829894743289_1686569181_n

وطبع التنظيم المحكم كل فقرات اللقاء الذي تميز بكلمة الاستاذ الحبيب الشوباني الذي إعتبر الانتخابات محطة أساسية لتقييم المردودية  الحكومية في كل المجالات ،وتقديم البرامج المستقبلية.

14585459_1219833318076280_325914430_n

 وانتقد المتحدث الاساليب الدنيئة التي تلتجىء اليها بعض الاحزاب المتنافسة التي تجيش بعض الصبية لاتلاف ورمي الاوراق بشكل عشوائي أمام المنازل وفي الفضاءات العمومية .

 وأكد أن مناضلي المصباع يقارعون الناخبين بالحجة والدليل، ويتواصلون بالمباشر مع المواطنين والمواطنات ، ويشرحون البرامج بالملموس، ويستمعون الى نبض وآهات المواطنين  بالمباشر.

واعتبر الشوباني أن التشويش على الحزب من طرف جهات مشبوهة لن ينال منه، لانه حزب قوي بهياكله وتنظيماته ،وله مشروع واضح يرمي الى محاربة كل أشكال الفساد والمفسدين،

وأضاف أن كل ما يتهم به الحزب، ومناضليه بهتان وافتراء ،والهدف منه هو تشويه صورة الحزب ،ولكن كل ذلك لن يزيده الا من اشعاعا  وقوتة  لانه متجذر ،وله امتداد في كل الطبقات التي تتطلع الى غد أفضل تسود فيه العدالة الاجتماعية والحقوق المدنية والرخاء والازدهار .

إن كل الضربات الموجهة الى حزب المصباح لن تزيده الا اضاءة وتوهجا وسطوعا.

 وأكد الشوباني أن الحزب سيتبوأ المرتبة الاولى في الانتخابات الحالية ،وسيقود الاستاذ عبد الاله بنكيران ولاية ثانية لمواصلة الاصلاحات التي ستصل انشاء الله ثمارها الى كل المواطنين ،ودعا الى التصويت بكثافة على المصباح لقطع الطريق على السماسرة، والمفسدين والساعين الى توريث مراكزهم لابنائهم .

وعرج المتحدث على لائحة المصباح واعتبرها درس في الديمقراطية الداخلية لان الامانة العامة للحزب احترمت اختيار القواعد ،وما أفرزته لجنة الترشيحات.

وأكد أن اختيار القواعد هو الناجح  غدا في صناديق الاقتراع، رغم تباين الامكانيات المادية وكيد الكائدين لان مرشحيها المصباح بدائرة ميدلت من خيرة أبناء المنطقة، ولهم غيرة عليها، ولهم من الكفاءة والتجربة ما يجعلهم يربحون كل الرهانات.

الاخبار العاجلة