*ضخ حوالي خمس ملايير سنتيم إضافية لتهيئة المقاطع الطرقية بجماعتي ٳملشيل وبوزمو*

آخر تحديث :
*ضخ حوالي خمس ملايير سنتيم إضافية لتهيئة المقاطع الطرقية بجماعتي ٳملشيل وبوزمو*

ميدلت بريس – متابعة

حينما يكون التناغم التام بين السلطة الإقليمية بميدلت في شخص السيد عامل الإقليم، وبين المصالح الخارجية والمنتخبين. تكون النتيجة هي أسفل المقال. مشروع بنيوي ضخم بتكلفة مالية جد مهمة سيرى النور قريبا،

ويتعلق الأمر بأشغال توسيع وتقوية الطريق الرابطة بين ٳملشيل و بوزمو بتكلفة مالية تزيد عن أربعة ملايير وسبعمائة مليون سنتيم، والتي أعلنت المديرية الٳقليمية للتجهيز والنقل واللوجستيك بميدلت عن فتح الأظرفة الخاصة بالمشروع يومه 17 أكتوبر 2023 لإتمام أشغال توسيع وتقوية الطريق الوطنية رقم 12 الرابطة بين بني ملال وتنغير، ويأتي هذا المشروع في ٳطار تطوير البنية التحتية لمواكبة الحركة الٳقتصادية وانعاش السياحة وغيرها التي تعرفها هذه الطريق وكذا المنطقة.

والأهم من هذا أيضا وبفضل تدخل السيد عامل الإقليم هو تخصيص حوالي سبعمائة مليون سنتيم لتهيئة المقاطع الطرقية على مستوى مركزي جماعتي ٳملشيل و بوزمو والتي لم تكن مبرمجة في السابق.

كما تم برمجة ما يفوق خمسة ملايير سنتيم جديدة لإنجاز المقطع الطرقي بين مركز بوزمو و دوار أكدال ، وسيتم الإعلان عن طلبات العروض الخاصة بهذا المشروع قبل متم السنة الجارية.

الشكر موصول للسيد عامل ٳقليم ميدلت على عنايته الخاصة بساكنة مناطق أعالي الجبال، والشكر للسيد المدير الٳقليمي للتجهيز بميدلت وجميع المتدخلين على مجهوداتهم في الموضوع.

الاخبار العاجلة